©«-.¸¸.-»© منتديات همسات الورد © «-.¸¸.-»©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

©«-.¸¸.-»© منتديات همسات الورد © «-.¸¸.-»©

أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات همسات الورد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أربعين ألف حرامي................

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BESSAN.A
عضو نشيط
عضو نشيط
BESSAN.A

أربعين ألف حرامي................ Empty
مُساهمةموضوع: أربعين ألف حرامي................   أربعين ألف حرامي................ I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 5:35 am

Surprised أربعين آلف حرامي
في يوم من الأيام وأنا جالسة على الأريكة سمعت أصوات ضحك جدي و صديقهُ أبو أحمد فاسترقت بعض النظر و السمع معا فأعجبني الموضوع كان ضحكهم و كلامهم يدورون حول موضوع واقعي من حياتنا التي نعيشه ولاكن بقدر ما هو مضحك كان مؤلم في قلبهم وقلبنا جميعا ، وقد كان ضحكهم على :
جدي : شفت يا أبو احمد شو صار بجارنا أبو حاتم ، ههههههه (ضحكة استهزاء).
أبو أحمد : أه يا اخي أبو عبد والله هشغلة بتعقد ما حدا بيعرف كيف دخل الحرامي على بيتو والله زعلتلو .
جدي : وأنا كمان ازعلتلو بس بصراحة الت بعقلي الله لايردو ضل يتبخلن على عيلتو و يضب المصاري هيم انسرقو هم و دهب المرة .
أبو أحمد : هههههه ، بس بتعرف بقولو انو كان ماخد احتياطاتو آل مأمن على ممتلكاتو .
جدي : ييي عليك أي انت شو فهمك في هادة التأمين و شو دخل الممتلكات في المصاري والدهب و الألماظ ، بس يمكن والله هادة مش أليل .
أبو احمد : أنا عارف شو صاير في الدنيا كل العالم بتنسرق ، إلي عندو أملاك و إلي ما عندو ، حتى جارنا أبو محمد ،،
جدي: أنوووووو أبو محمد؟.
ابو أحمد : ابو محمد الي ساكن في أول الطلعة ، الي بيتو بسرب عليه يا زلمة شو مالك .
جدي : آه مالو؟ .
ابو أحمد : سرقولو السجادة الي كانت مرتو ناشرتها ، هههه المسكين كان ساتر حالو فيها أصلا ممزعة و مرقعة .
جدي : والله يا ابو أحمد ما أنا عارف شو صاير في هال دنيا كلشي بينسرق ما كان هيك زمان أبل 30 سنة والله هال دنيا يتطور بسرعة من الجهة العمرانة و من الخربانة .
أبو احمد : آه والله يا ابو عبد متذكر على بابا والأربعين حرامي .
جدي : هوووهووووووووووووو هادة كان زمان هلق والله كترو صارو على بابا أربعين ألف حرامي
أبو أحمد : هههههههههههههه الله يأرمك يا ابو عبد لسا فيك حيل تنكت بعد هعمر . ليك حتي اربعين ألف ما بكفو .
جدي : لا وبكون الريس الي الهم زلمة شيك وشخصية ، ومصاريهم في البنك ، حساب سري في خارج البلد مش مثل حكايت ستي وستك مغارة و افاتح يا سمسم .
ابو أحمد : كل هل العصابة لازمها زعيم ؟
جدي : آه لازم يكون زعيم سمعتوو منيحة ن شيخ منظر مثلا ههههه ، أو رئيس وزرا ،
ابو أحمد : ههههههههههههههه والله انت رايق اليوم ، مين بدو يعطيهم الأوامر هدول اربعين ألف حرامي ووين بدهم يتجمعو ؟
جدي : لا هدول ما بهم أوامر ولا اجتماعات بس قتل الضمير كفاية بصير الكورال منظم لا حدة بخربط ولا حدة بنشذ.
ابو احمد : طيب وعلى بابا زمان قبض على اربعين حرامي حطهم بالبراميل . بس هلق هدول أربعين ألف من وين بدو يجيبلهم براميل .
جدي : خلص ولا تزعل حالك بنستوردلهم من الصين وإذا كان على المصاري بناخد من البنك مناقصة وبنرسيها على علي بابا يلا الحرامي إلى بتعرفو أحسن من الحرامي الي بتعر فوش .
أبو أحمد : و بعد ما ترسى عليه ، شو بصير؟.
جدي : يا سيدي بياخد علي بابا القرض و بروح على الصين وما برجع ، وبمر شهر و شهرين وصاحبنا على بابا ما برجع،ناس بقولو شافو في الصين وناس بقولو شافو في الهند
وخلص أكتوبر ويببدى شهر جديد و الناس ما أدركت الصباح
أبو أحمد: وين صوت الديك.
جدي : كوكوكوكوووووووووووووووووو.
أبو أحمد وجدي : ههههههههههههههههههههه

Cool BESSAN.A
عاشقة القمر
المدير
Admin
Admin
المدير

أربعين ألف حرامي................ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أربعين ألف حرامي................   أربعين ألف حرامي................ I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 12:31 am

مشكوووووووووورة على القصة
https://mhw1.yoo7.com

أربعين ألف حرامي................
صفحة 1 من اصل 1